الأبحاث

الصفحة الرئيسية لأبحاث جامعة الملك عبدالعزيز                 نتاج الجامعة العلمي
عرض حسب الباحثين عرض حسب عنوان البحث عرض حسب موضوع البحث
عرض حسب سنة النشر عرض كل الأبحاث

البحث حسب موضوع البحث :   بحث متقدم

عرض حسب موضوع البحث

أ ب ت ث ج ح خ د ذ ر ز س ش ص ض ط ظ ع غ ف ق ك ل م ن هـ و ي

 
عنوان البحث نوع البحث سنة البحث
التنفيذ الناجح لإدارة العلاقات مع العملاء: دور التنقيب عن البيانات
Successful Implementation of CRM: The Role of Data Mining

IACSIT
مقال في مؤتمر 1430

عنوان البحث نوع البحث سنة البحث
التطبيق الفعال للتنقيب عن البيانات: تطوير سلوك العملاء
Efficient Implementation of Data Mining: Improve Customer’s Behavior

IEEE
مقال في مؤتمر 1430

عنوان البحث نوع البحث سنة البحث
تنفيذ محرك التنقيب عن البيانات على نموذج إدارة العلاقات مع العملاء – تعزيز رضا العملاء
Implementation of Data Mining Engine on CRM - Improve Customer Satisfaction

IEEE
مقال في مؤتمر 1430

عنوان البحث نوع البحث سنة البحث
أثر التنقيب عن البيانات على نموذج تخطيط موارد المؤسسات ونموذج إدارة العلاقات مع العملاء – دراسة حالية لمشروع النظام المالي والإداري (مدار MADAR)
THE EFFECTS OF DATA MINING IN ERP-CRM MODEL – A CASE STUDY OF MADAR

WSEAS
مقال في مؤتمر 1430


1  
عدد السجلات 4 سجل